تونس اليوم رضا بلحاج: حافظ قايد السبسي كان وراء إزاحة الصيد وتعيين الشاهد وبعض الوزراء في الحكومة الجديدة

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال القيادي في حركة نداء تونس رضا بلحاج أن المدير التنفيذي ونجل رئيس الدولة حافظ قايد السبسي كان وراء إزاحة رئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد وتعيين يوسف الشاهد وبعض الوزراء في الحكومة الجديدة. وأضاف بلحاج، في حوار لراديو "شمس اف ام"، إن حافظ قايد السبسي يريد أن يستبعد سياسيا بعض أعضاء الهيئة السياسية لأن قراراتهم لا تلائمه ويسعى إلى إدخال أعضاء من الحكومة في الهيئة وتعيين يوسف الشاهد رئيسا لها.
واعتبر بلحاج إزاحة الحبيب الصيد وتعيين يوسف الشاهد سيُسهل له مهامه في السيطرة على نداء تونس، مبينا أن وثيقة قرطاج هي وثيقة هامة لكنها قد تؤدي إلى التوريث في صورة عدم السهر على تنفيذ ما جاء فيها.
وتحدث عن إمكانية تقلد حافظ مناصب عليا في البلاد إذا تمكن من السيطرة على الحزب عبر محاولته تعيين رئيس الحكومة يوسف الشاهد رئيسا للهيئة السياسية.
وأردف بلحاج أن يوسف الشاهد وفي صورة تعيينه على رأس الهيئة السياسية للنداء، سيكون رئيسا شكليا.
وشدد رضا بلحاج على أنه لا يمكن حشر حكومة جديدة في خلافات نداء تونس وأنه لا يمكن المزج بين الحكومة والحزب.
وأقر أنه لا يمكن أن يقبل بتكوين قيادة سياسية في الحزب على مقاس حافظ قايد السبسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم رضا بلحاج: حافظ قايد السبسي كان وراء إزاحة الصيد وتعيين الشاهد وبعض الوزراء في الحكومة الجديدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق