"اخبار منوعة" مدينة صينية تكسر التقاليد: مسموح لك بالإرتباط بـ3 نساء معاً!

شاشة نيوز 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الثلاثاء 20-9-2016 حيث مدينة صينية تكسر التقاليد: مسموح لك بالإرتباط بـ3 نساء معاً! من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

ما السبب؟!
شاشة نيوز - وكالات - كسرت مدينة صينية التقاليد الاجتماعية والتي لا تعترف بالتعدد في العلاقات النسائية فضلا عن منع القانون للزواج بأكثر من امرأة وسمحت للرجل هناك بالارتباط بـ 3 نساء! 

السبب وراء ذلك أن هذه المدينة – دونج جوان – في التركيبة بين الذكور والإناث بالمدينة التي تسكنها غالبية من النساء للدرجة التي جعلت أصحاب المصانع في المدينة يفضلون توظيف النساء على الرجال بسبب التزامهن في العمل وتقديمهمن إنتاجية أعلى من الرجال. 

ونقل موقع "العربية.نت" تصريحات عن بعض الرجال من هذه المدينة الصينية حيث قال أحدهم إن العثور على عشيقة في هذه المدينة أسهل بكثير من الحصول على وظيفة، في حين قال عامل آخر: "لدي 3 عشيقات وجميعهن كن يعرفن بعضهن بعضا قبل ارتباطي بهن، وليس هناك أي مشكلة بينهن، ولا يمانعن العيش مع رجل واحد، فهذا أمر طبيعي في مدينتنا، وهناك العديد من أصدقائي أيضا لديهم أكثر من عشيقة يعشن معا تحت سقف منزل واحد". 

في حين قالت شياو لين، عشيقة لرجل لديه 3 عشيقات أخريات: "إن الوضع طبيعي جداً، فالنساء يعملن جنبا إلى جنب بشكل مشترك في المصانع، فلماذا لا يتقبلن الشراكة في رجل واحد أيضاً، ذلك أفضل بكثير من أن تبقى وحيدة بدون رجل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" مدينة صينية تكسر التقاليد: مسموح لك بالإرتباط بـ3 نساء معاً! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق