منوعات عبد الباقي ينتج «مسرح مصر» للعرائس.. والعرض الشهر القادم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجربة جديدة يستعد النجم أشرف عبد الباقي لخوضها مع فريق عروض "مسرح مصر"، وهي تقديم عرض عرائس على نفس خشبة المسرح الذي يقدمون عليه عروضهم، في فندق جراند نايل تاورز بمنطقة جاردن سيتي.

وعلمت "التحرير" أن عبد الباقي هو منتج العروض الجديدة، ويسعى لأن تبدأ عروض العرائس هذه خلال منتصف الشهر القادم، ولن يظهر فيها نجوم "مسرح مصر" بشخصياتهم، إنما عبر عرائس يحركها متخصصون في "الماريونت"، والتي يجري تصميمها هذه الفترة في تشيك، وفي نفس الوقت أوشك أبطال العروض من الانتهاء من تسجيل أصواتهم، لتبدأ فيما بعد مرحلة دمج الصوت مع حركة العرائس.

شاهد أيضا

ولا ينوي عبد الباقي إيقاف "مسرح مصر"، إنما سيتم تقديم عروضه بالتوازي مع عروضه مسرح مصر للعرائس، التي لم يتم الاستقرار على توقيت عرضها صباحًا أو مساءً، كما لم يتم تحديد الجهة التي ستطرح تذاكر حضور العروض، كما تفعل "تيكت مارشيه" مع "مسرح مصر".

ويشارك في بطولة "مسرح مصر" بالإضافة إلى أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات عبد الباقي ينتج «مسرح مصر» للعرائس.. والعرض الشهر القادم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق