مصر24 - نجل ترامب يسيء للاجئين السورين!

شاشة نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما علاقة علبة السكاكر باللاجئين؟
وكالات - شاشة نيوز - تسببت تغريدة نشرها نجل ترامب الأكبر على "تويتر" باستهجان واسع بعد وصفه اللاجئين السوريين بـ "وعاء سكاكر بعضها جيد والآخر فاسد".

وأرفق دونالد ترامب الابن (38 عاما) تغريدته الاثنين، بصورة وعاء فيه حبوب سكاكر ملونة بألوان قوس قزح من نوع "سكيتلز".

وكتب فوق الصورة: "لو كان لدي وعاء فيه "سكيتلز" وقلت لكم إن ثلاثة منها فقط يمكن أن تؤدي إلى وفاتكم فهل ستتناولون منها؟ هذه هي مشكلتنا مع اللاجئين السوريين".

وأثارت التغريدة سخرية من عدة مستخدمين لموقع "تويتر" منهم أحد النشطاء الذي نشر صورة لطفل سوري وهو يجلس مغطى بالتراب والدم عقب قصف بلدته، وهي صورة انتشرت على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب تحتها: "هذا الطفل ليس سكيتلز".

 

من جهته كتب مغرد آخر أن الناس بدأت تحب سكاكر "سكيتلز" أكثر من ذي قبل بسبب نجل ترامب، تأكيدا على مساندتهم للاجئين.

يذكر أن المرشح الجمهوري ترامب سبق وأن أعلن، ولأكثر من مرة، معارضته لاستقبال اللاجئين، ودعا مؤخرا إلى بناء جدار عازل لوقف تدفق اللاجئين اقتداء بـ "سور الصين العظيم"، كما وعد العام الماضي بأنه سيعيد جميع اللاجئين السوريين الذين استقبلتهم الولايات المتحدة إلى سوريا إذا انتخب رئيسا للبلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - نجل ترامب يسيء للاجئين السورين! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق