اخر الاخبار اليوم إبراهيم مجاهد يتهم الجبلاية بالتزوير.. ويهدد باللجوء للنائب العام

جورنال مصر 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: وجه اللواء إبراهيم مجاهد، رئيس نادى المنصورة، اتهامًا لاتحاد الكرة بتغيير إرادة الجمعية العمومية التى عقدت مؤخرًا وتخللها انتخابات أسفرت عن نجاح المجلس الحالى برئاسة المهندس هانى أبو ريدة.

وقال «مجاهد» إن مجلس إدارة الاتحاد تلاعب في بنود محضر الجمعية العمومية، وكتب فى المحضر الحصول على موافقة الجمعية العمومية بتفويض الجبلاية بالبث الفضائي، وأنه من خلال التفويض سيفتح اتحاد الكرة المزاد للشركات الراعية للحصول على أعلى عائد مادى للرعاية، وهو ما لم يحدث أن قامت الجمعية العمومية بتفويض الاتحاد وهو ما يعني أن العقود التى أبرمتها الأندية مع شركة دى ميديا باطلة وطالب مجاهد بشريط الفيديو أثناء الجمعية العمومية للاستشهاد به من التليفزيون.


وأضاف مجاهد أن الاتحاد رفع رسوم القيد من 1% إلى 3% كما رفض زيادة حصيلة الأندية من البث الفضائى من 5% إلى 15% وهو ما لم يخضع لمناقشات الجمعية العمومية.

وهدد اللواء إبراهيم مجاهد باللجوء للنائب العام فى حالة إصرار الاتحاد على العمل بهذه البنود الوهمية، والتي اختلقها في جلسته السابقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم إبراهيم مجاهد يتهم الجبلاية بالتزوير.. ويهدد باللجوء للنائب العام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق