سلطانة: أفضل 5 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية

سلطانة 0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث كشف مسؤولو مكتبة نيويورك العامة، التي تُعَد واحدة من أكبر المكتبات العامة في العالم، عن المَصادر المُثلى لتَعَلُّم اللغة الإنجليزية بطريقة احترافية مميزة، وأوصى بعدة مواقع يمكنها أن تُساعد الأشخاص الراغبين في تعلم هذه اللغة في المراحل الأولى.

ونشر موقع Fluentu قائمة بخمس أفضل المواقع في تعلم اللغة الإنجليزية بإتقان في مدة وجيزة:

Easy World of English

يحتوي هذه الموقع على 4 أقسام رئيسية ما بين القواعد، والقراءات، والنطق، والقاموس المُصور، كما يوفر خاصية العرض بعدة لغات بما فيها اللغة العربية، ويحتوي على دروس مُصورة على القناة الخاصة به على موقع يوتيوب المربوطة مباشرة بالموقع.

Many Things

هو موقع بسيط للغاية إلا أنه يُساعد المبتدئين على ضبط قواعد اللغة الإنجليزية عن طريق الألعاب، وأسئلة التوصيل، وألعاب الكلمات، وألغاز الَتكْمِلة، وقَواميس اللَهَجات.

Dave’s ESL Cafe

يعتبر من أشهر المنتديات المختصة في تعليم اللغة الإنجليزية، ويضم أمهر المُدرسين لتعليم ومُناقشة الأفكار، بطريقة سهلة ومبسطة.

The California Distance Learning Project

يساعد هذا الموقع على تعلم اللغة الإنجليزية، ويوفر قصص ومقالات جديدة ومشوقة تُناسب المستوى المَعرفي لكل شخص.

BBC Learning English

هو موقع تابع لهيئة الإذاعة البريطانية العريقة BBC، ويحتوي على العديد من المصادر والأدوات المُساعدة لتَعلم اللغة الإنكليزية بطريقة احترافية دقيقة عبر العديد من الأنشطة التعليمية، والوسائل المتنوعة.

 

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: أفضل 5 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق