مصر24 - تقبيل القطط يسبب الوفاة للإنسان

ثقفني 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرتبط الكثيرون من الأفراد بحب القطط حباً جماً دون مراعاة ما أذا كانت هذه القطط تنقل الأمراض أم لا، فقد نسمع كثيراً عن إجهاض الكثير من السيدات بسبب القطط، وذلك لاقتراب السيدة من القطط المحببة لديها، وقد اتضحت أخيراً دراسة أمريكية تفيد أنه عند تقبيل القطط تسبب الوفاة.

عند لمس القطط تنتقل للإنسان حمي تسمي ب الحمي الصفراء لفيروسي وهي تدمر أنسجة الجس خاصة الكبد والكليتين وينتقل عند ملامسة القطط و تقبيليهم، ويجب عند ملامستهم غسل اليدين جيداً بمطهر قوي حتي تتفادوا نقل تلك الأفات التي تتواجد بالقطط وتسبب تدمير الجسم.

فيما تحدثت عنه الدكتورة كريستينا نيليسون بأنه يجب علي السيدات الأبتعاد نهائياً عن ملامسة القطط، وأن الكثير من الأشخاص معرضين للأصابة بالفيروسات التي تنتقل لهم عن طريق القطط بالتقبيل وملامسة الوجه والفراء، ويجب الأخذ بأهمية ذلك الموضوع  ومن وجد عنده قطط يجب تطعيمهم حتي يتفادوا تلك الفيروسات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - تقبيل القطط يسبب الوفاة للإنسان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع ثقفني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ثقفني

0 تعليق