"اخبار منوعة" فيديو| ضبطته زوجته يشتكي منها لزملائه و لا أحد يعرف مصيره الان...!!

شاشة نيوز 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الثلاثاء 20-9-2016 حيث فيديو| ضبطته زوجته يشتكي منها لزملائه و لا أحد يعرف مصيره الان...!! من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

قال أنه "يشعر بالغثيان كلما.."

شاشة نيوز- وكالات-لا بد وأن جميعنا نتذمر من وقت لآخر من بعض السلبيات في شريك حياتنا ولكننا لا نفعل هذا في أغلب الأحيان على مسمع من شريك الحياة تحسباً للعواقب الوخيمة التي قد تنتج عن ذلك مثل ما حدث ما هذا الرجل الذي ضبطته زوجته وهو يشكو لأصدقائه من طبخها.

كان وودي (43 عاماً) يقوم بحواره المعتاد مع أصدقائه في بث حي على قناته الخاصة على يوتيوب عندما ضبطته زوجته وهو يشكو لأصدقائه من طبخها.

فأثناء حديثة عن إحدى الوجبات التي تعدها زوجته قال وودي مشتكياً لأصدقائه بأنه يشعر بالغثيان كلما طبخت زوجته وجبة "تشيلي كون كارنيه" وأنه لا يحبها على الإطلاق. وعلى الرغم من ذلك فإن زوجته تطبخها على الدوام وتعدها بطريقة تجعلها حارة للغاية. وأضاف وودي "قبل أسبوعين طبخت زوجتي هذه الوجبة وشعرت برغبة بالتقيؤ، لقد أصبت بألم في معدتي. وقلت لها بأن الوجبة تشعرني بالغثيان والتوعك، أرجوك كفي عن طبخها".

وبينما تابع وودي حديثه مع أصدقائه عن الوجبة دخلت زوجته إلى الغرفة وسمعت ما كان يقوله حيث فوجئ بها تقف خلفه تماماً وتضع يدها على كتفه حيث انفجر هو وأصدقاؤه بالضحك، وفق ما ورد في صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية.

ولم يعرف مصير الزوج بعد هذه الحادثة، غير أن المعلقين على الفيديو تكهنوا بعدة سيناريوهات قد تحدث للزوج بعد ما قاله عن طبخ زوجته حيث ورد في أحد التعليقات "ربما سيبات وودي الليلة في البيت المخصص للكلب عقوبة له على ما قاله بحق زوجته".

(دايلي ميل - 24)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" فيديو| ضبطته زوجته يشتكي منها لزملائه و لا أحد يعرف مصيره الان...!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق