اخر الاخبار اليوم قطار قنا يصطدم بسيارة ملاكي

جورنال مصر 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: لقي اثنان مصرعهما، منذ قليل، وأصيب آخران، في حادث تصادم قطار بسيارة ملاكي، بمركز قفط، جنوبي محافظة قنا.

واصطدم قطار بسيارة ملاكى بمزلقان نجع العروبة بقرية البراهمة التابعه لمركز قفط جنوب محافظة قنا، ما أسفر عن إصابة شخصين وإصابة 2 آخرين.

صرح الدكتور خالد يوسف مدير مرفق إسعاف قنا، أن مرفق إسعاف قنا تلقى بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين قطار وسيارة ملاكى بمزلقان نجع العروبة بقرية البراهمة التابعه لمركز قفط جنوب محافظة قنا، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين ولازال الحصر جاريًا حتى الآن.

وأضاف يوسف أن إسعاف قنا، نقلت جثتين إلى مستشفى قفط العام، فيما نقل الآهالى اثنين مصابين إلى مستشفى قفط العام، وجارى نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعى لتلقى العلاج.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث بقيادة النقيب حسن أبوزيد معون مباحث مركز قفط وإشراف الرائد على الكتبى رئيس المباحث للوقوف على ملابسات الحادث.

فيما حولت هيئة السكك الحديد عامل البلوك المسئول عن غلق المزلقان وإخطار وإنذار المارة بقدوم  القطار للتحقيق لمعرفة مدى تقصيرهم في العمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم قطار قنا يصطدم بسيارة ملاكي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق