اخر الاخبار اليوم محافظ القاهرة: البدء في إنشاء 87 عمارة سكنية للعشوائيات بالمقطم خلال أسابيع

جورنال مصر 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 06:13 م

أكد محافظ القاهرة، المهندس.عاطف عبد الحميد، خلال تفقده لحى منشأة ناصر برفقة قيادات الإشغالات العسكرية علي المجهود المبذولة من رجال القوات المسلحة، للبدء في المشروع، الذي يقام علي مساحة 120 فدان علي أراضي جبلية صعبة مختلفة المناسيب، وأنه جاري حاليا تسوية الموقع وإزالة أماكن الخطورة، للبدء في عملية تسليم الموقع لشركات المقاولات للعمل بها.
وأشار المحافظ فى تصريحات صحفية له، اليوم، الثلاثاء، إلى أن المشروع ينقسم إلي ثلاث مراحل، لإقامة حوالي 7 آلاف وحدة سكنية، تتراوح مساحتها مابين 63 متر، 90 متر، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات اللازمة لها من مسجد، ومدارس، ومحلات، ونقطة شرطة، ووحدة مطافىء، وإسعاف، وطرق.
وصرح المحافظ أنه سيتم البدء في المرحلة الأولي خلال الأسابيع القادمة، التي تضم إقامة 87 عمارة سكنية، ومسجد، ومنطقة ملاعب، ومحلات، بالاضافة إلي إنشاء شبكة طرق رئيسية، وفرعية، وتوصيل كافة المرافق الحيوية إليها، مياه وصرف صحي وكهرباء وغاز، وقد راعت إدارة الاشغالات العسكرية تقسيم المشروعات علي أربع شركات مقاولات مصرية، لسرعة إنجاز العمل وخلق روح التنافس بينهم.
كما أكد المحافظ علي ضرورة الإهتمام بالمواصفات الخاصة للمواد المستخدمة في شبكات المرافق، نظرا لطبيعة المنطقة وصعوبة التربة بمناطق إنشاء الوحدات السكنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم محافظ القاهرة: البدء في إنشاء 87 عمارة سكنية للعشوائيات بالمقطم خلال أسابيع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق