تونس اليوم تربطه علاقة مميزة بعثمان جنيح: هل يكون الفرنسي فيرنانديز بديلا للبنزرتي في ليتوال؟

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة النجم الرياضي الساحلي قد تنهي العلاقة مع المدرب الحالي فوزي البنزرتي مباشرة انتهاء التزامات الفريق القارية سواء بالانسحاب من الدور نصف النهائي أو بعد نهاية السباق في صورة تجاوز مازيمبي الكونغولي في إطار ذهاب الدور نصف النهائي إياب لكأس الاتحاد الإفريقي "كاف".. وباتت هيئة رضا شرف الدين على اقتناع أن مسيرة الفني العجوز يجب أن تبلغ منتهاها خصوصا مع تتالي شطحاته وأخطائه التي اكتوى منها الفريق بشكل كبير وفي مناسبات عديدة آخرها محطة الملعب الأولمبي بسوسة ليلة السبت الماضي عند استضافة الغربان الكونغولية..
وبحسب بعض الأخبار فإن مسؤولي النجم شرعوا في جس نبض المدرب الأسبق للفريق جون فيرنانداز الذي سبق أن أشرف على المقاليد الفنية موسم 1998 - 1999..
ويتمتع الرئيس الأسبق لفريق جوهرة الساحل عثمان جنيح بعلاقات متميزة بهذا الفني الأمر الذي قد يساعد الفريق في مسعاه للتعاقد معه..
ويشرف الفني الفرنسي في الوقت الحالي على تدريب نادي الخور القطري منذ موسم 2015//

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم تربطه علاقة مميزة بعثمان جنيح: هل يكون الفرنسي فيرنانديز بديلا للبنزرتي في ليتوال؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق