العالم العربي نقابة المحامين تطالب بوقف الحملات الإعلامية حفاظا على هيبة القضاء

وطن - فلسطين 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله- وطن للأنباء: قالت نقابة المحامين الفلسطينيين في بيان أصدرته مساء اليوم، أن المجلس بصدد اخذ مبادة فورية لوضع حد لكل تداعيات التصعيد الأخير والحملات الإعلامية والاتصال بكافة الجهات وعلى راسهم الرئيس محمود عباس من اجل وضع الحلول الجذرية التي تحافظ على المصلحة الوطنية العليا واحترام هيبة القضاء الفلسطيني واستقلاله.                         

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في نقابة المحامين الفلسطينيين بحضور نقيب المحامين المحامي حسين شبانة واعضاء مجلس النقابة وعدد من المحامين من أجل مناقشة التداعيات الأخيرة وما تحمله من مخاطر جدية على نظام العدالة برمته.                                                   

وطالبت النقابة بالوقف الفوري لكل الحملات الإعلامية والتصعيدية من كافة الجهات وذلك للحفاظ على هيبة واستقلال القضاء الفلسطيني وسيادة القانون.                                                                                        

وجاء في نص بيان النقابة " تداعى مجلس نقابة المحامين بحضور عطوفة نقيب المحامين الاستاذ حسين شبانة واعضاء في مجلس النقابة وعدد من المحامين من اجل مناقشة التداعيات الاخيرة وما تحمله من مخاطر جدية على نظام العدالة برمته".
                       
وتابع البيان "وقد أكد المجتمعون على ضرورة الوقف الفوري لكل الحملات الاعلامية والتصعيدية من كافة الجهات حفاظا على هيبة واستقلال القضاء الفلسطيني وسيادة القانون وان المجلس بصدد اخذ مبادة فورية لوضع حد لكل هذه التداعيات والاتصال بكافة الجهات وعلى راسهم سيادة الرئيس من اجل وضع الحلول الجذرية التي تحافظ على المصلحة الوطنية العليا واحترام هيبة القضاء الفلسطيني واستقلاله".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم العربي نقابة المحامين تطالب بوقف الحملات الإعلامية حفاظا على هيبة القضاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وطن - فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وطن - فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق