اخبار فلسطين اليوم محافظ الخليل: ما يحدث من الاحتلال "تطهير عرقي" لن يهجّر شعبنا الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث

محافظ الخليل: ما يحدث من الاحتلال "تطهير عرقي" لن يهجّر شعبنا
واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قال محافظ الخليل في جنوب الضفة الغربية المحتلة كامل حميد اليوم الثلاثاء إنّ ما يحدث في المحافظة من سياسة تطهير عرقي قائمة على إعدام المواطنين العزل ما هي إلّا أوهام لن تفضي أبدا إلى ترحيل وتهجير أبناء شعبنا في المحافظة وكافة أماكن تواجدهم.

وأكد حميد خلال مؤتمر صحفي في مقر المحافظة تعقيبا على استشهاد ستة مواطنين خلال الأيام الأربعة الماضية أنّ إجراءات الاحتلال لن تمنح أبدا الهدوء والاستقرار للقوة القائمة بالاحتلال، ولن تجلب السلام.

وأشار إلى أنّ التصعيد الممنه والاعدامات الميدانية والقتل المتعمد ومواصلة الارهاب الإسرائيلي المنظم يعكس استهتارا واضحا من حكومة التطرف بالعالم أجمع وبمؤسساته وهيئاته الدولية، ويؤكّد عجز المجتمع الدولي الذي يمنح دولة الاحتلال حصانة ورعاية تتيح لها مواصلة انتهاكاتها وخروقاتها.

وحمل حكومة الاحتلال وقيادة جيشها المسؤولية الكاملة عن انهيار الأوضاع وتأجيجها، مطالبا بالكف الفوري عن القتل البشع المتعمد لأبناء شعبنا ووقف العقوبات الجماعية من إغلاق ومداهمات وإذلال على الحواجز ومهاجمة الأطفال والمدارس والإفراج الفوري عن جثامين الشهداء.

وناشد حميد العالم أجمع بضرورة التدخل للجم حكومة الاحتلال وسياستها المخالفة للأنظمة والقوانين الدولية، مشددا على أن ما تمارسه "إسرائيل" من تصعيد ممنهج يعكس استهتارا واضحا بالعالم أجمع وبمؤسساته وهيئاته الدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم محافظ الخليل: ما يحدث من الاحتلال "تطهير عرقي" لن يهجّر شعبنا الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق