الجزائر اليوم بن صالح يتحادث مع رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح اليوم الثلاثاء بباريس محادثات مع رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية كلود بارتولون. و قد جرت هذه المحادثات بقصر بوربون مقر الجمعية الوطنية الفرنسية بحضور أعضاء وفدي البلدين و رئيسي مجموعتي الصداقة الجزائر-فرنسا باتريك مينوتشي و بن علي بن زاغو. و لم تتسرب أية معلومات حول هذا اللقاء الذي كان متبوعا بمأدبة غداء رسمية.
و قبل ذلك توجه رئيس مجلس الأمة إلى معهد العالم العربي لزيارة معرض " بسكرة سحر الواحات: 1844-2014 " و هي احدى المناطق الثقافية و السياحية الهامة بالجزائر.
و يتمحور هذا المعرض الذي سيدشن سهرة يوم الخميس حول الرسم و التصوير اضافة إلى فضاءات أخرى للابداع.
و للاشارة يقوم السيد بن صالح اليوم بزيارة رسمية لفرنسا تدوم يومين بدعوة من نظيره الفرنسي جيرار لارشير حيث تراس أمس الاثنين مناصفة مع نظيره الطبعة الأولى لمنتدى التعاون البرلماني بين مجلس الأمة ومجلس الشيوخ الفرنسي الرفيع المستوى و الذي توجت أشغاله ببيان مشترك صادق من خلاله الجانبان على " خارطة طريق" من أجل تعزيز تعاونهما.
و تأتي زيارة رئيس مجلس الأمة إلى فرنسا التي تختتم اليوم الثلاثاء عقب الزيارة التي قام بها رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي إلى الجزائر من 8 إلى 11 سبتمبر 2015 وكذا عقب اللقاءات البرلمانية والوزارية التي جمعت ممثلي البلدين سواء بالجزائر أو بفرنسا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم بن صالح يتحادث مع رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق