اخبار فلسطين اليوم مواجهات مع الاحتلال بمحاور مختلفة في الخليل الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث مواجهات مع الاحتلال بمحاور مختلفة في الخليل واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

اندلعت بعد عصر الثلاثاء مواجهات متفرقة بين المواطنين وقوّات الاحتلال الإسرائيلي في عدد من المحاور وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية لوكالة "صفا" إن مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوّات الاحتلال في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، في وقت اندلعت فيه مواجهات مماثلة في مدخل حارة الشّيخ القريب.

وأطلقت قوّات الاحتلال قنابلها الغازية والصوتية وسط الأحياء السكنية المأهولة والأسواق القريبة، ما أوقع حالات اختناق شديدة في صفوف العشرات من المواطنين.

وتتواصل لليوم الثاني على التوالي عمليات التنكيل التي يمارسها جنود الاحتلال في الأحياء السكنية القريبة من المنطقة الجنوبية والبلدة القديمة ومحيط المسجد الإبراهيمي، يتخللها نشر الحواجز العسكرية في محيط الأحياء السكنية واحتجاز الشّبان على الجدران والتدقيق في بطاقاتهم الشّخصية.

كما اعتقلت قوّات الاحتلال الشاب محمد صادق القواسمي في حارة الشيخ وسط مدينة الخليل، وهو شقيق الأسيرين حاتم وحازم القواسمي، ونقلته إلى جهة مجهولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم مواجهات مع الاحتلال بمحاور مختلفة في الخليل الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق