الجزائر اليوم مجزرة مرورية في قالمة

سودارس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هلك 5 أشخاص بعين المكان في حادث اصطدام سيارة سياحية بشاحنة مقطورة وقع فجر الثلاثاء بمخرج بلدية عين بن بيضاء (60 كلم شرق قالمة) حسب ما علم من خلية الإعلام والاتصال بمديرية الحماية المدنية بالولاية. وذكر ذات المصدر بأن الأشخاص المتوفين في هذا الحادث الذي وقع بمخرج هذه البلدية التابعة لدائرة بوشقوف على الطريق الوطني رقم 16 الرابط بين عنابة وسوق أهراس كلهم شباب من جنس ذكر تتراوح أعمارهم ما بين 25 سنة و30 سنة.
كما أفاد المصدر بأن كل المتوفين من ركاب السيارة السياحية موضحا بأن جثث الضحايا تم إخراجها من السيارة من طرف فرق الحماية المدنية للوحدة الثانوية لبوشقوف ونقلها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الاستشفائية لذات المدينة.
للتذكير فإن هذا الحادث المميت يعد الثاني من نوعه بولاية قالمة في أقل من 48 ساعة وذلك بعد هلاك شخصين أول أمس الأحد أحدهما احترق كليا في حادث اصطدام سيارتين سياحيتين بمخرج بلدية تاملوكة على الطريق الوطني رقم 102 الرابط بين قالمة وأم البواقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم مجزرة مرورية في قالمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق