الجزائر اليوم زيدان يختار أفضل لاعب في العالم بين مواطنه غريزمان ولاعبه رونالدو

سودارس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية صورة أنطونيو غريزمان نجم أتليتكو مدريد ومنتخب فرنسا على صفحتها الأولي لتدعو باختياره أفضل لاعب في العالم هذا العام ومنحه الكرة الذهبية. وقال زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في سؤاله حول اختياره للأفضل هذا العام بين غيزمان والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبه المفضل: "ليس لدي شىء لأقوله لغريزمان أو لدعمه، لعب عدة مباريات بمستوي عال ويستحق أن يكون بين ألأوائل، صوتي لكريستيانو؟! نعم، لكن ليس لأنه لاعبي بل لأنه يقدم أشياء مدهشة قليلين فقط قادرين على فعل مثلها، وأيضا بقائه طوال هذه الفترة بمستوي عالي، لذلك هو يستحق الكرة الذهبية".
وكان كريستيانو رونالدو قد تفوق على غريزمان سواء بالفوز عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد أو نهائي يورو 2016 بين البرتغال وفرنسا.
يذكر أن صحيفة "فرانس فوتبول" قد كشفت عن استعادة جائزة الكرة الذهبية من الفيفا بعد 6 سنوات، وسيتم تغيير طريق التصويت على أفضل لاعب في العالم لتتكون من قبل لجنة للصحفيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم زيدان يختار أفضل لاعب في العالم بين مواطنه غريزمان ولاعبه رونالدو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق