مصر24 - البغدادي يظهر في الموصل من جديد

شاشة نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد غياب دام شهورا
وكالات - شاشة نيوز - أفادت قناة "السومرية" التلفزيونية بأن "أبو بكر البغدادي" زعيم تنظيم داعش الإرهابي اضطر للخروج من وكره في أحد أحياء الموصل الثلاثاء.

وجاء ذلك بعد الاضطرابات التي هزت مدينة الموصل فيما زعم إعلام التنظيم بأن ما حدث هو تدريب لمواجهة حالات الطوارئ المحتملة.

وذكرت القناة أن الاضطراب عم مدينة الموصل التي يصفها التنظيم بأنها عاصمة الخلافة وهو ما أجبر البغدادي على الخروج ولقاء المواطنين في حي الرسالة، ونوهت القناة بأن البغدادي كان يتنقل بسيارة دفع رباعي بيضاء برفقة 3 مركبات يستقلها مسلحون ملثمون مدججون بالسلاح يرتدون ملابس سوداء.

وتقول القناة إن داعش فرض شبه حظر تجوال وخاصة على السيارات في أغلب أحياء المدينة وسط انتشار كثيف وغير مسبوق للمسلحين الذين توزعوا حول المقرات الرسمية والدواوين.

تجدر الإشارة إلى أن الموصل كانت قد شهدت اليوم الثلاثاء، اضطرابات رافقها ظهور مسلحين من التنظيم في أطراف المدينة منعوا دخول كل وسائل النقل إلى داخل المدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - البغدادي يظهر في الموصل من جديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق