اخر الاخبار اليوم «العبايات الخليجى».. موضة الأعياد المتجددة في مصر

جورنال مصر 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: من ملابس الكاجوال البنطلون والبلوزة للعبايات الخليجى السوداء يتغير الشكل كثيرا، ولا سيما فى صلاة العيدين الفطر والأضحى أو فى شهر رمضان الكريم، تفضل النساء التغيير من الملابس التقليدية اليومية إلى أزياء أكثر احتشاما ووقارا مع أناقة خارقة المظهر، وهذا لن تجده الفتيات سوى فى العبايات الخليجى أو القفطانات المغربية الغير منتشرة كثيرا فى مصر بحجم العبايات الخليجية.
وقبل الاحتفال بعيد الأضحى المبارك رصدت «جورنال مصر» مصممة العبايات الخليجية فى مصر "إيمان يسرى"، حيث تقول: "العباية الخليجى أصبحت أكثر شيوعا وانتشارا فى العالم العربى والمرأة المصرية بطبعها متجددة منفتحة على كل ما هو جديد فى عالم الموضة العالمية أو العربية، لذلك تواكب العباية الخليجية والتى تعد أهم صيحات الموضة والأزياء فى مصر خاصة قبيل الأعياد، حيث شهدنا ذلك فى السنوات الأخيرة من إدخال الألوان والتفاصيل الغريبة والمميزة، وفى نفس الوقت، تزال العباية الخليجية محافظة على ملامحها وغرضها الأساسى.
وأضافت إيمان أن المرأة لابد لها هذا العام، عدم تجسيم العبايات على الجسد فموضة هذا الموسم فى العبايات أغلبها من قماش اللينن العملى والخفيف بتفاصيله الأنيقة مِن الخلف وبمشغولات يدوية تقليدية حيث الدناديش، التى تزين التطريز من الخلف، ويجب أن تكون ألوانها أنثوية مرحة بخامات باردة وقصات واسعة مناسبة لجميع المناسبات سواء فى العيد أو فى السهرات فيما بعد أو حتى الخروجات العادية، فالميزة بالعبايات الخليجى أنها صالحة لكل الأوقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم «العبايات الخليجى».. موضة الأعياد المتجددة في مصر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق