عاجل

هاي كورة ماتيوس فلاميني .. الرجل المجاني الذي يكلف ناديه الراتب فقط

هاي كورة 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ




هاي كورة _ إنتقل الدولي الفرنسي، ماتيوس فلاميني، إلى فريق كريستال بالاس الإنجليزي، في صفقة إنتقال حر خلال فترة الإنتقالات الصيفية، وشارك مع البالاس في مبارتين.

فلاميني لا يُكلف النادي الذي ينتقل له إلا راتبه فقط، منذ أن إنتقل إلى آرسنال قادماً من مارسيليا في 2004، وحتى إنتقاله إلى كريستال بالاس.

في 2004، كان فلاميني يبلغ من العمر 20 عاماً، ولم يوقع عقداً محترفين مع نادي مارسيليا، لذلك إنتقل إلى آرسنال بدون مقابل للصفقة، فقط قام الجانرز بدفع تعويضاً للفريق الفرنسي من أجل الحصول على صاحب الـ20 ربيعاً.

فلاميني قضى في آرسنال 4 مواسم، وبعد إنتهاء عقده مع آرسنال، عرض الجانرز على اللاعب تجديد عقده مقابل 55 جنية إسترليني، كراتب إسبوعي للاعب، بدلاً من 50 ألف، إلا أن اللاعب رفض العرض الإنجليزي، وفضل عرض ميلان الذي كان أفضل مادياً.

في 5 مايو 2008، وقع فلاميني رسمياً للميلان، في صفقة إنتقال حر لمدة 4 مواسم، بعدما تناول العشاء في مطعم مدافع ميلان حينذاك، كاخا كلادزا، ليبدأ ماتيوس رحلة جديدة مع بطل أوروبا حينذاك، دون أن يكلف الروسونيري سوى راتبه فقط.

فاز فلاميني مع ميلان ببطولة الدوري الإيطالي، وكأس السوبر الإيطالي، وجدد عام أخر بعد إنتهاء المواسم الأربعة في عقده، ومع خروج النجوم من ميلان، وإعتزال أساطير الفريق، قرر فلاميني عدم التجديد للميلان، ورحب بعرض فريقه السابق.

29 أغسطس 2013، أعلن آرسنال عودة فلاميني من جديد، بعمر الـ29 عاماً، لينضم الفرنسي في صفقة إنتقال حر أخرى إلى الجانرز، لمدة عامين براتب إسبوعي 30 ألف إسترليني، وجدد عقده مقابل 26 ألف إسترليني.

إنتهى عقد فلاميني الموسم الماضي مع المدفعجية، ولم يجدد له الجانرز بعدما أصبح عمر اللاعب 32 عام، وفقد مكانه الأساسي في الفريق، بعدما دعم فينجر وسط ملعبه بالعديد من الشباب.

مع بداية الموسم الحالي، قرر فلاميني أن يخوض تجربة جديدة، كريستال بالاس كانت محطة ماتيوس الجديدة، تعاقد معه البالاس للإستفادة من خبراته، مع عناصر الشباب في فريق النسور، براتب إسبوعي 18 ألف إسترليني.




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة ماتيوس فلاميني .. الرجل المجاني الذي يكلف ناديه الراتب فقط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق