الجزائر اليوم السكن الترقوي بمدينة البويرة الوالي يشدد على تنشيط المشاريع

سودارس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السكن الترقوي بمدينة البويرة
الوالي يشدد على تنشيط المشاريع
تابع والي البويرة خلال خرجة ميدانية له ، مشاريع السكن الترقوي عبر مدينة البويرة والتي يفوق عددها أكثر من 1000 وحدة سكنية التابعة جلها للوكالة العقارية الولائية .
ولاحظ المسؤول الأول للولاية أثناء توقفه بمختلف الورشات ، تباطئا في وتيرة الأشغال هو ما أدى به إلى إعطاء تعليمات صارمة لمقاولات الإنجاز للإسراع في تسليم هذه المشاريع، وحث على الإسراع في إسناد الأشغال المتبقية إلى المؤسسات وذلك بموازاة الأشغال الكبرى الجارية حالي، وذلك لاستدراك التأخر المسجل في بعض هذه المشاريع.
وكانت حظيرة السيارات التي أنجزت بأسفل مشروع 134 مسكن ترقوي بحي 1100 مسكن والمطلة على النهج الكبير، موضوع زيارة ومتابعة كذلك من طرف الوالي الذي أمر بهذا الصدد بالإسراع في استغلال هذه الحظيرة التي تتسع لنحو 124 سيارة وإدخالها في طور الخدمة وذلك لمواجهة مشكل الاكتظاظ والندرة في أماكن توقف المركبات الذي تعاني منه المدينة عامة وهذا الحي الحضري السكني على الخصوص والذي تجاوره مرافق عمومية كبرى من بينها مشروع مجلس القضاء الجديد.
ومن جهة أخرى عاين الوالي مشاريع السكن الجاري إنجازها بالقطب الحضري السكني الجديد والتي يفوق عددها 4000 وحدة سكنية مسديا كذلك تعليمات لمقاولات الإنجاز لتحريك هذه المشاريع وإعطائها دفعا جديدا.
وأوضح الوالي أنه لا يمكن - كما قال - أن تتذرع مقاولات الإنجاز بمشكل تسديد الوضعيات المالية حيث يجب أن يكون ، كما أضاف ، الاتصال وتبادل المعلومات لتذليل هذا المشكل ومساعدة المقاولين على تخطي هذه العقبات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم السكن الترقوي بمدينة البويرة الوالي يشدد على تنشيط المشاريع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق