الجزائر اليوم الجيش يؤكد التزامه بحماية الجزائر

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في العدد الأخير من مجلته..
الجيش يؤكد التزامه بحماية الجزائر
أكدت المؤسسة العسكرية في العدد الأخير من مجلة الجيش الصادرة عن وزارة الدفاع الوطني حرصها (على صون المصالح العليا لوطننا وحماية استقلاله وحفظ سيادته الوطنية وتأمين وحده الشعبية).
وجاء في افتتاحية المجلة عدد سبتمبر 2016:
(إن الجيش الوطني الشعبي وحرصا منه على صون المصالح العليا لوطننا وحماية استقلاله وحفظ سيادته الوطنية وتأمين وحده الشعبية فإنه يعمل على تحقيق المزيد من الإنجازات التي تتماشى مع المهام الدستورية لبناء جيش قوي عصري ومتطور عماده العنصر البشري الكفء المتخصص القادر على رفع التحديات ومواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية في المجال عسكري).
وفي مستهل الافتتاحية ذكرت مجلة الجيش أن تعزيز القدرات الدفاعية يعتبر (من المبادئ الثابتة التي أولتها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي عناية قصوى وجعلت منه متطلبا عملياتيا في غاية الأهمية والتي تندرج في إطاره مختلف الخطوات والأعمال التي ما انفك الجيش ينفذها بكفاءة واقتدار ضمن مختلف القوات وفي مختلف التخصصات).
من جانب آخر وفي إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة ضبط عناصر الدرك الوطني بتلمسان/ن.ع.2 يوم 19 سبتمبر 2016 تاجري مخدرات (02) فيما تم حجز كمية من الكيف المعالج تقدر ب (24 6) كيلوغراما بالإضافة إلى (383) قرص مهلوس و(5208) وحدة من مختلف المشروبات ومركبتين.
كما حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالمنيعة ولاية غرداية/ن.ع.4 سبعة (07) مركبات نفعية حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني تلقت (أخبار اليوم) نسخة منه. واعترضت مفرزة أخرى ببسكرة مهربين (02) على متن سيارة سياحية محملة ب(2470) وحدة من التبغ وفق المصدر نفسه.
وبتمنراست/ن.ع.6 أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ثلاثة وعشرون (23) مهربا فيما تم حجز جهاز كشف عن المعادن ومطرقة ضغط ومولد كهربائي وسيارة رباعية الدفع.
أما بوهران وتيارت تلمسان/ن.ع.2 أوقف عناصر الدرك الوطني وحرس الحدود خمسة (05) مهاجرين غير شرعيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الجيش يؤكد التزامه بحماية الجزائر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق