فلسطين اليوم - "الفصائل" ترحب بخطوة الجيش اللبناني إنهاء المظاهر المستحدثة بجوار "البداوي"

فلسطين اليوم 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحبت الفصائل الفلسطينية في شمال لبنان بالخطوة التي قام بها الجيش اللبناني، اليوم الثلاثاء، بإنهاء كل المظاهر المستجدة والمستحدثة في جوار مخيم البداوي.

وشكرت الفصائل، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، قيادة الجيش اللبناني التي تفهمت معاناة أبناء المخيم، وأكدت سعيها لتطوير العلاقة في التنسيق والتعاون مع الجيش اللبناني بما يخدم أمن المخيّم وسلامة أبنائه والحفاظ على أمن واستقرار لبنان والجوار اللبناني الشقيق .

وتوجهت الفصائل كذلك لأبناء شعبنا العظيم الذي تعاطى بوعي وحكمة وتحلّى بالمسؤولية الوطنية والحرص التام على الأمن والاستقرار اللبناني، وأهابت بشعبنا ومؤسساته الاستمرار بذات الروحية الوطنية والمشاركة الكثيفة بالتحركات الجماهيرية ضد تقليص خدمات "الأونروا"، لإرغام إدارتها على الاستجابة لمطالب اللاجئين في لبنان والمهجّرين من سوريا بتوفير الاستشفاء اللائق والتعليم اللازم والإغاثة المطلوبة وإعمار نهر البارد وخطة الطوارئ لأبنائه وللمهجّرين من سوريا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - "الفصائل" ترحب بخطوة الجيش اللبناني إنهاء المظاهر المستحدثة بجوار "البداوي" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق