الجزائر اليوم مولودية بجاية في تربص بمركز سيدي موسى

سودارس 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل فريق مولودية بجاية، أمس الثلاثاء، في تربص مغلق قصير بمركز سيدي موسى، والذي سيدوم ثلاثة أيام، وذلك تحضيرا لمباراة العودة من منافسة كأس «الكاف»، والتي ستجمعه بنادي الفتح الرباطي لحساب الدور نصف نهائي. وفي هذا السياق أكد مدرب الموب سنجاق، بأن عملا كبيرا ينتظر الطاقم الفني من أجل تجهيز اللاعبين، سيما من الناحيتين البدنية والنفسية لخلق الانسجام بينهم، ويتضمن البرنامج المسطر معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء لإعادة شحن بطاريات لاعبيه، والتي وقف عليها في اللقاء الماضي أمام الرباط المغربي، خاصة وأن الفريق قد عانى طيلة فترات اللقاء وظهر دون الفعالية اللازمة والتركيز، ولم تقدم التشكيلة البجاوية المردود المنتظر وأطلق اللاعبون العنان للأخطاء التي كادت تكلف الكثير حيث كان الفريق المغربي أكثر تنظيما فوق المستطيل الأخضر وأكثر انسجاما.
وتبقى حظوظ الفريق البجاوي في التأهل إلى الدور النهائي قائمة، وبإمكانه تكرار سيناريو الترجي التونسي الذي تعادل معه بنتيجة (0/0) داخل الديار، في ذهاب الدور ثمن النهائي مكرر لمنافسة كأس «الكاف»، وتمكن من العودة بتأشيرة المرور إلى دور المجموعات من تونس، بعدما فرض على منافسه التعادل الإيجابي (1/1) في لقاء العودة.
هذا وسيتنقل أبناء سنجاق إلى المغرب يوم الجمعة القادم، لخوض لقاء الإياب المرتقب هذا الأحد بالرباط، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا (22:00).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم مولودية بجاية في تربص بمركز سيدي موسى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق