سلطانة: 4 علامات يقوم بها زوجك تدل على أنه يحبك وأنك في باله

سلطانة 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تحب المرأة دائما أن تتأكد من حب زوجها لها وأن يبرهن لها ذلك بمختلف الطرق، حيث تبدأ في طرح هذه الاسئلة على حالها، هل يفكر بي كما أفكر به؟ هل يشتاق لي بقدر ما أشتاق له؟ لذا فسلطانة ستعرفك على بعض العلامات التي يقوم بها زوجك وتدل على أنه يحبك وأنك دائما في باله.

يرسل لك رسائل نصية بين الحين والآخر:

سواء عبر في هذه الرسائل النصية عن اشتياقه لك أم كان يمازحك أو يرسل اليك النكات، فهذا دليل على أنه يفكر فيك طيلة الوقت ويجد وقتا ليكلمك في ظل انشغالاته الكثيرة.

يفاجئك دائما لدى عودته الى المنزل:

لا داعي لأن تكون هذه المفاجآت كبيرة أم مادية ، يكفي أن يأتيك بالشوكولاتة المفضلة لديك أو بوردة واحدة أو بأي شيء آخر، إذا كان زوجك يبذل ولو جهدا صغيرا للقيام بهذه الأمور فهذا يعني أنك دائما في باله.

يكلمك عندما يكون مع أصدقائه:

بعد الزواج يحتاج الزوج للخروج بين الحين والآخر مع أصدقائه لكي لا يشعر بأنه في سجن بعد تخليه عن حياته السابقة، أما إذا كان يكلمك وهو برفقتهم فهذا يدل على أنه يفكر فيك طيلة الوقت.

يتذكر مواعيدك التي قد تنسينها أنت:

إذا كان يتذكر مواعيد تخصك قد تنسينها أنت ويقوم بتذكيرك بها فإذا هو لا يكف عن التفكير فيك.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: 4 علامات يقوم بها زوجك تدل على أنه يحبك وأنك في باله في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق