اخبار عمان اليوم عينت للسيارات تحصل على جائزة أفضل موزع لبطاريات بريماكس

الشبيبة - عمان 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث عينت للسيارات تحصل على جائزة أفضل موزع لبطاريات بريماكس واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

مسقط-ش

المنتجات ذات الجودة العالية، والخبرة في مجال الصناعة والتفاني في خدمة العملاء كلها عناصر جعلت عينت للسيارات الشركة الرائدة في قطاع ما بعد البيع للسيارات. عينت للسيارات إحدى شركات (مجموعة دبليو جي تاول)، وقد حازت الشركة على اعتراف كبير محليا وينظر إليها على أنها شريك قوي دوليا. مع قسم خاص لأحد العناصر الأكثر أهمية في هذه الصناعة، ألا وهو البطاريات، عينت للسيارات هي موزع فخور لبطاريات بريماكس الشهيرة عالميا وتم تكريم الشركة مؤخرا بجائزة "أفضل موزع لبطاريات بريماكس". بعد جائزة مماثلة في العام الماضي حيث تم تكريم عينت للسيارات لجهودها الممتازة في تسويق بطاريات بريماكس في عُمان، هذه الجائزة الأخيرة مرة أخرى تثبت أن عينت للسيارات قد استمرت في هذا المنحى نحو التميز. بريماكس بالشراكة مع عينت للسيارات، فازت أيضا بلقب "الخيار المفضل للعملاء" في فئتها في وقت سابق.

شعبية هذه العلامة التجارية ليست مفاجأة، فبطاريات بريماكس هي منتجات عالية الجودة مصممة خصيصاً مع الأخذ في الاعتبار الظروف المناخية في منطقة الشرق الأوسط. قدرتها على تحمل الحرارة والأداء حتى في أقسى الظروف الجوية في الصيف يجعلها قوية الاحتمال وموثوق بها، وبالتالي فهي المفضلة لدى العملاء. مجموعة بطاريات الكالسيوم بدون صيانة التي تهدف إلى زيادة سعة الطاقة وقد استقبلها الجمهور بشكل جيد للغاية في السوق المحلية. مع ضمان لأداء دائم، والبطاريات تتمتع بحماية ضد فشل البطارية، مما يساعد بطاريات السيارات أن تبقى قوية ويدوم أداؤها لفترة أطول. تقدم بريماكس مجموعة واسعة من تقنيات البطاريات التي هي مناسبة لجميع السيارات اليابانية والكورية والأوروبية، فضلا عن السيارات الأمريكية.

إن الحفاظ على اتصال وثيق مع التجار الموزعين المحليين وموردي بطاريات بريماكس يتطلب جهود حريصة على فهم متطلبات الأسواق المختلفة. العمل على المطالب الشعبية، وبعدها تأتي بعد ذلك بالحلول الأكثر فائدة ونفعاً لكل سوق على حدة. أخذ نفس المنحى بالنسبة لسوق عُمان، وقد وجدت بطاريات بريماكس في شركة عينت للسيارات شريك فعال وبالتالي الوصول بنجاح إلى الزبائن في السلطنة.

قال الفاضل شاجاهان عزيز، رئيس وحدة الأعمال، بشركة عينت للسيارات- قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات: "لقد تمتعنا دائما بدعم قوي من فريق بريماكس بالتالي تمكننا من إجادة تسويق بطاريات بريماكس بشكل أفضل في سوق عُمان، نحن فخورون حقا بالحصول على هذه الجائزة. سوف يشجع ذلك فريقنا للحفاظ على جهودهم المتميزة. بوصفنا تجار وكلاء لعلامة بريماكس، عولت الشركة على الفوائد بعيدة المدى، والجودة والموثوقية التي تشتهر بها هذه المنتجات جنبا إلى جنب مع الخدمة الممتازة، الدراية بالسوق والموارد القوية للتأكد من أن الطلب على هذه البطاريات الفاخرة دائما في ذروته."

بجانب بطاريات بريماكس، عينت للسيارات هي أيضا وكيل موزع للعديد من المنتجات ذات المستوى العالمي وحافطت على سمعتها كمركز موثوق يقدم منتجات السيارات ذات جودة عالية بأسعار معقولة، لا هوادة فيها على الجودة، ويتم اختبار جميع العلامات التجارية تحت مظلة عينت بدقة والتحقق منها من قبل خبراء الصناعة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم عينت للسيارات تحصل على جائزة أفضل موزع لبطاريات بريماكس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق