اخبار السعودية "العرابي": تعييني سفيرًا وسام شرف وحافز لبذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفع السفير مسعود بن علي العرابي الحارثي، شكره وتقديره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ على الثقة الملكية الغالية بتعيينه سفيرًا لدى جمهورية مالي، مشيرًا إلى أن هذا التعيين وسام شرف يعتز به، وحافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن، وأنه سيكون حافزًا لمزيد من العمل والتفاني في خدمة الدين ثم الملك والوطن. وأكد السفير العرابي اعتزازه بهذه الثقة التي هي أغلى وأعز وأثمن وسام أرفعه على صدري، وعبر عن امتنانه العميق لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – واعدًا بمزيد من العمل والعطاء.
كما قدم السفير العرابي شكره وتقديره الخاص لمعالي وزير الخارجية الأستاذ/ عادل بن أحمد الجبير؛ على دعمه المستمر، كما شكر معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية، والمعالي والسعادة وكلاء وزارة الخارجية، راجيًا من الله أن يكون عند حسن الظن، وعلى قدر المسؤولية.
يذكر أن السفير مسعود العرابي يتمتع بخبرات دبلوماسية واسعة تنقل خلالها في عدد من السفارات، وتقلد عددًا من المناصب في وزارة الخارجية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية "العرابي": تعييني سفيرًا وسام شرف وحافز لبذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق