سلطانة: ابتسام تسكت : إذا قدّر لي حمل حقيبة وزارية فإنني أريد إما الثقافة أو السياحة أو العدل

سلطانة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أثارت الفنانة المغربية الشابة ابتسام تسكت الجدل من جديد، بتصريح صحفي قالت فيه أنها لو كتب لها حمل حقيبة وزارية ستختار قطاع الثقافة والسياحة والعدل، خصوصا وأننا على أبواب استحقاق 7 أكتوبر القادم.

وتعددت قراءات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لهذا التصريح، حيث وصفه البعض تقطيرا للشمع على وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، بعد تورط شقيقها في قضية أودت به إلى السجن، وهناك من أثنى على انتقاذها لوزارة الثقافة التي يرأسها محمد أمين الصبيحي معتبرين أنه المسؤول عن تراجع القطاع الفني والثقافي.

وعلق محمد الوزاني مدير أعمال تسكت حول الموضوع في تصريح لمجلة سلطانة قائلا: » ابتسام لم تختر حمل حقيبة وزارية بل أجابت على سؤال هزلي في برنامج على إذاعة ميدي1 سألها مقدمه حول الوزارة التي تختار حمل حقيبتها إذا كتب لها ذلك يوما ».

وأضاف الوزاني ساخرا: » ابتسام اختارت تكسير قاعدة البرنامج واختارت بدل حقيبة وزارية واحدة أن تحمل ثلاثة ونسيت حقيبة ملابسها »، وتابع المتحدث نفسه: »لم يكن اختيار ابتسام لهذه القطاعات اعتباطيا ولذلك قالت إن وزارة الثقافة ستخول لها النهوض بالقطاع الفني في حين أن السياحة تحتاج لمن يبرز غنى بلدنا الجميل أما بالنسبة لوزارة العدل فلا داعي للتعليق ».

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: ابتسام تسكت : إذا قدّر لي حمل حقيبة وزارية فإنني أريد إما الثقافة أو السياحة أو العدل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق