تونس اليوم نقابة موظفي التربية تهدد بعدم صرف مرتبات المعلمين والاداريين

سودارس 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل موظفو وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، في إضراب في مختلف المؤسسات التربوية والمندوبيات الجهوية ليتواصل يوم غد الإربعاء مهدّدين بالإضراب عن ع تقديم الخدمات الادارية والمالية وعدم صرف مرتبات المعلمين الكافة الاداريين والموظفين التابعين لوزارة التربية. وأعلنت النقابة العامة لموظفي التربية لها أمس الإثنين عن عدم التوصل إلى اتفاق خلال جلسة تفاوضية أمس مع وزارة التربية يرقى إلى تطلعات القطاع واستحقاقاته خاصة في ما يتعلق بالمطالب ذات المفاعيل المالية.
وأكد الكاتب العام لنقابة موظفي التربية فتحي الرويسي في تصريح لحقائق أون لاين أن الإضراب الذي تم تنفيذه اليوم سيتواصل يوم غد الاربعاء مشيرا إلى أن تنفيذه يتم بسبب عدم تنفيذ وزارة التربية اتفاقا تم إبرمه يوم 1 سبتمبر 2015 وينص على تطبيق عدة مطالب مادية ومسائل ترتيبية.
وأفاد بأن الإضراب الذي ينفذه موظفي وزارة التربية شمل الخدمات الإدارية والخدمات المالية وحركة النقل والرخص وقرارات التقاعد.
ولوّح فتحي الرويسي بشن إضراب في الخدمات الإدارية المتعقة بصرف المعلمين والموظفين التابعين لوزارة التربية في صورة تواصل سياسة المماطلة من طرف وزارة التربية، حد قوله.
وشدّد الرويسي على نجاح الإضراب الذي تم تنفيذه اليوم في كامل المندوبيات الجهوية للتربية وفي وزارة التربية مبينا أنه سيتم عقد هيئة إدارية قطاعية لتدارس الخطوات التصعيدية.
وقال ذات المتحدث " سنلجأ لاعتماد كل أسلحتنا للحصول على مطالبنا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم نقابة موظفي التربية تهدد بعدم صرف مرتبات المعلمين والاداريين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق