اخبار فلسطين اليوم الحكم على الأسير الجريح النفاع بالسجن 20 عاما الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حيث الحكم على الأسير الجريح النفاع بالسجن 20 عاما واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

حكمت محكمة الاحتلال العسكرية في معسكر سالم غرب مدينة جنين، الثلاثاء، على الأسير الجريح عزمي النفاع بالسجن (20 عاما) بتهمة دهس أربعة جنود على حاجز زعترة، جنوب مدينة نابلس، قبل نحو عام.

وقالت مصادر لـ"صفا" إن المحكمة أدانت النفاع بأنه تعمد دهس جنود الاحتلال بمركبته على حاجز زعترة في شهر تشرين ثاني من العام الماضي، ما أدى لإصابة أربعة جنود بينهم ضابط كبير بجراح متفاوتة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال قررت مصادر مركبته التي تتهمه بتنفيذ عملية الدهس فيها علما أنه أصيب برصاص الاحتلال حينها وما زال يعاني آثار الإصابة في الفك دون تقديم العلاج المناسب له ما تسبب له بمشاكل في النطق.

يذكر أن النفاع طالب في كلية القانون في جامعة النجاح الوطنية وينحدر من مدينة جنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الحكم على الأسير الجريح النفاع بالسجن 20 عاما الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق