سلطانة: تفاصيل طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت وكم تبلغ قيمة النفقة التي طلبت

سلطانة 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بعد طلب أنجلينا جولي الطلاق من زوجها براد بيت، بعد علاقة استمرت لأكثر من 12 سنة، تكللت قبل عامين بالزواج، طلبت من القاضي الاحتفاظ بحضانة أطفالهما الستة مع السماح لبراد بيت بزيارتهم، وأكدت النجمة الثرية في طلبها أنها لا تحتاج أي مبلغ مالي أو ما يسمى بنفقة الحضانة من زوجها.

وقد بينت وثائق طلب الطلاق المقدم من أنجيلينا جولي أن هذا الانفصال مؤرخ « في 15 سبتمبر 2016″، حسب ما أورده موقع « تي إم زي » وهو أول وسيلة إعلامية نشرت خبر وفاة ملك البوب مايكل جاكسون سنة 2009.

وكان براد بيت وأنجيلينا جولي قد تشاركا ببطولة فيلم « مستر اند مسز سميث » سنة 2005.

وكان براد بيت وأنجيلينا جولي قد لعبا دور البطولة في فيلم « مستر اند مسز سميت » سنة 2005 والذي لقي نجاحا باهرا في هوليود والعالم، بعد تصوير هذا العمل، تطلق الممثل الأميركي من الممثلة جنيفر انيستون التي تزوج بها سنة 2000، ليتشارك بعدها حياته مع أنجيلينا جولي ويربيا معاا6 أطفال بينهم ثلاثة بالتبني من آسيا وأثيوبيا، وقد تكللت علاقة حبهما التي يضرب بها المثل بالزواج سنة 2014.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: تفاصيل طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت وكم تبلغ قيمة النفقة التي طلبت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق