الجزائر اليوم قالمة

سودارس 0 تعليق 71 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

5 قتلى في اصطدام بين سيارة و شاحنة
قتل 5 أشخاص على الفور في حادث مرور مأساوي وقع في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء على الطريق الوطني 16 الرابط بين سوق أهراس و عنابة مرورا بالإقليم الشرقي لولاية قالمة في واحد من أكثر الحوادث دموية بالمنطقة منذ بداية السنة.
و قالت الحماية المدينة بأن الضحايا كلهم شباب تتراوح أعمارهم بين 25 و 30 سنة كانوا على متن سيارة سياحية من نوع طويوطا ياريس تحمل ترقيم ولاية سوق أهراس اصطدمت بشاحنة ذات مقطورة من نوع مان تحمل ترقيم ولاية جيجل.
و لم يكشف لحد الآن عن الجهة التي قدم منها الضحايا و لا الوجهة التي كانوا يقصدونها قبل مصرعهم في حادث خطير رفع عدد القتلى بطرقات قالمة إلى 7 أشخاص في أقل من 24 ساعة حيث قتل شخصان آخران في حادث خطير وقع في وقت سابق على الطريق الوطني 102 بين وادي الزناتي و تاملوكة احدهما تفحم بالكامل داخل سيارة سياحية اصطدمت بأخرى و اشتعلت فيها النيران.
و تعرف طرقات ولاية قالمة في السنوات الأخيرة حوادث دامية باستمرار أغلبها بسبب السرعة المفرطة و عدم معرفة شبكة الطرقات المحلية الضيقة و منعرجاتها الخطيرة. فريد.غ

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم قالمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق