سلطانة: بنكيران يرشح زوجته ويضعها في الرتبة الأخيرة في اللائحة الوطنية للنساء

سلطانة 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أعلن حزب العدالة والتنمية اليوم الثلاثاء عن اللائحة النهائية عن لائحته الوطنية التي تحمل أسماء المرشحين برسم اللائحتين الوطنيتين.

وقد اختتمت لائحة المرشحات النساء زوجة عبد الاله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بحيث تأتي في المرتبة 60 من اللائحة بهذا تكون بعيدة كل البعد عن أخد أي مقعد برلماني، وتصدرت اللائحة ماجدة بن عربية، وتلتها بثينة القروي، زوجة عبد العالي حامي الذين، القيادي في صفوف الحزب، وتبعتها ميمونة افتاتي زوجة عبد العزيز افتاتي.

وفي اتصال « سلطانة » برئيس الحكومة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الاله بنكيران لطلب توضيح للسبب الذي دفعه ليجعل اسم زوجته في آخر اللائحة رفض التعليق وأنهى المكالمة.

أما في تصريح خص به موقع « اليوم 24 » فقد قال إنه صاحب فكرة ترشيح زوجته في أخر اللائحة الخاصة بالنساء، وهو من طلب من القياديين وضع أسماء زوجاتهم في نفس اللائحة، وأكد أنها ليست المرة الأولى التي يرشح فيها زوجته في اللائحة الوطنية بل سبقتها عدة مرات، أما ترشحها بنفس لقبه هو ما يثير الانتباه بهذه الدرجة الكبيرة.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: بنكيران يرشح زوجته ويضعها في الرتبة الأخيرة في اللائحة الوطنية للنساء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق