عاجل

اخر الاخبار اليوم موجز الصحافة الإيرانية: خامنئي يمنع نجاد من الترشح في الانتخابات الرئاسية.. والإيرانيات يدخن «الشيشة» بحجة الترفيه

جورنال مصر 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: اهتمت الصحف الإيرانية بأنباء لقاء سري جمع بين المرشد الإيراني علي خامنئي، والرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد، الذي نهاه فيه من الترشح في الانتخابات الرئاسية الإيرانية المقبلة، هذا بالإضافة لمنع السلطات الإيرانية السيدات من تدخين الشيشة في المقاهي والمطاعم.

موقع كلمة 
صرح رئيس تحرير وكالة أنباء :فارس" السابق مهدي فضائلي، بأن المرشد الإيراني علي خامنئي، نهى محمود أحمدي نجاد عن الترشُّح في انتخابات رئاسة الجمهورية للعام المقبل.

كما نجح أحمدي نجاد، قبل بضعة أسابيع في أن يحظى بمقابلة مع خامنئي، ووفقًا لقول فضائلي لم تنتشر تفاصيل هذا اللقاء، لكن المؤكَّد أن أحمدي نجاد، واجه نهيًا صريحًا من القائد الأعلى لإيران وبشكل حاسم، عن دخول ميدان المنافسة في انتخابات رئاسة الجمهورية للعام المقبل.

صحيفة ارمان امروز

أعلن محسن نظرى، رئيس اتحاد المقاهى والمطاعم التى تقدم وجبات تقليدية، منع النساء من دخول المقاهى، معتبراً أن دخولهن يخالف القوانين، كما أنه غير مصرح لتلك الأماكن تقديم الشيشة للنساء.

فلى الرغم من تحذيرات الخبراء من أضرار تدخين الشيشة، إلا أن بعض الفتيات والنساء تدخنها بذريعة انعدام وسائل الترفيه، لذا تقوم السلطات بجمع الشيشة من المطاعم، وتمنع النساء من دخول المقاهى، لتقليل مخاطر تدخين النساء للشيشة، لكن الكثيرين يعتقدون أن تدخين الشيشة والسجائر لا يؤدى إلى الإدمان، ومن الممكن تركها بسهولة، بينما التدخين يعد مقدمة للإدمان، على حد تعبير الصحيفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم موجز الصحافة الإيرانية: خامنئي يمنع نجاد من الترشح في الانتخابات الرئاسية.. والإيرانيات يدخن «الشيشة» بحجة الترفيه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق