اخبار مصر «الوزراء» يتسلم تقرير «التموين» عن شحنات القمح المستورد

النهار مصر 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 تلقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء مساء اليوم الثلاثاء تقريرًا من وزير التموين اللواء محمد علي مصيلحي الشيخ حول شحنات القمح المستورد.

وجاء تقرير وزارة التموين لرئيس الوزراء، في ضوء إلغاء المناقصة الثالثة لعمليات التوريد التي أجريت أمس، بعدما أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، إلغاء المناقصة الثالثة لاستيراد القمح نظرًا لعدم تقدم أي شركات بعروض حسب المواصفات الجديدة.

وكانت شركات استيراد الحبوب امتنعت عن الدخول في مناقصات استيراد القمح التي تطرحها هيئة السلع التموينة عقب إصدار الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى قرارا بحظر دخول القمح المصاب بالإرجوت إلى البلاد. 

يذكر أن مجلس الوزراء أصدر بيانا قبل قليل أكد فيه أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء يتابع بدقة الموقف الخاص بمناقصات القمح المستورد، والتي أجرتها وزارة التموين مؤخرًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «الوزراء» يتسلم تقرير «التموين» عن شحنات القمح المستورد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق