اخبار مصر أرسنال يفوز علي نوتنجهام برباعية ويتأهل لدور الـ 16 بكأس الرابطة

النهار مصر 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 تأهل فريق أرسنال الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، إلى دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك بعدما تخطى عقبة مضيفه نوتنجهام فورست، وفاز عليه برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما فى إطار الدور الثالث من البطولة على ملعب "سيتى جراوند".
 
 
أرسنال أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف، سجله الوافد الجديد النجم السويسرى جرانيت تشاكا فى الدقيقة 23، وذلك بعدما سدد كرة صاروخية من مسافة 30 ياردة، غيرت اتجاههها بعد الاصطدام بأحد المدافعين، قبل أن تسكن الشباك، ليكون الهدف الثانى .
 
 
وجاء هدف تشاكا من تسديدته الصاروخية، على غرار الهدف الأول له مع الفريق، والذى سجله منذ أيام فى مرمى هال سيتى بالجولة الخامسة من البريميرليج.
 
 
وفى الشوط الثانى نجح الوافد الجديد أيضاً لوكاس بيريز فى إضافة الهدفين الثانى والثالث، حيث جاء الهدف الثانى فى الدقيقة 60 من ركلة جزاء، بينما جاء الهدف الثالث فى الدقيقة 71 من مهارة فردية رائعة فى الاختراق من اللاعب الإسبانى، ليكونا أول هدفين للاعب الجديد مع الجانرز.
 
 
وقبل نهاية اللقاء بلحظات قليلة نفذ أرسنال جملة تكتيكية رائعة، انتهت بهدف رائع سجله أوكسلاد تشامبرلين، بعد تمريرة سحرية من لوكاس بيريز، لينهى المدفعجية المباراة بنتيجة 4 : 0.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر أرسنال يفوز علي نوتنجهام برباعية ويتأهل لدور الـ 16 بكأس الرابطة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق