اخر الاخبار اليوم "ترامب" ل "السيسى": نتفهم تضحيات المصريين في محاربة الإرهاب

جورنال مصر 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 11:29 م

التقي مرشح الرئاسة الامريكية دونالد ترامب مع الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى فى نيويورك اليوم خلال زيارته للجمعية العامة للأمم المتحدة، وناقش الجانبين العلاقات الثنائية الاستراتيجية بين الولايات المتحدة ومصر حيث ركز اللقاء على التعاون السياسى والعسكرى والاقتصادى بين البلدين.

وحضر اللقاء مستشارى ترامب، السيناتور جيف سيشنز والجنرال المتقاعد مايكل فلين، وشكر ترامب الرئيس السيسي والشعب المصرى على ما فعلوه دفاعًا عن بلادهم ولتحسين أحوال العالم خلال الأعوام القليلة الماضية، كما عبر عن عميق احترامه لتاريخ مصر ولدورها الهام الذى تلعبه فى الشرق الأوسط.
وأعرب ترامب عن دعمه الكبير لحرب مصر على الإرهاب، مضيفًا إن الولايات المتحدة تحت إدارته سوف تكون صديق وفى، وليس مجرد حليف، يمكن لمصر أن تعتمد عليه فى السنوات المقبلة.

وأكد ترامب على الشراكة القوية بين بلاده وبين مصر على مدى سنين طويلة، وعلى أهمية هذه العلاقة فى تعزيز السلام والاستقرار فى الشرق الأوسط والمنطقة والعالم، معبرًا عن تقدير ترامب لعلاقة مصر الوثيقة مع إسرائيل فى مجال مكافحة الإرهاب.

وأبرز ترامب حقيقة إن مصر والولايات المتحدة لديهما عدو مشترك، بالإضافة إلى أهمية العمل معًا لدحر الإرهاب الإسلامى المتطرف، ليس فقط سياسيًا وعسكريًا ولكن كذلك من خلال معالجة المسائل الأيدولوجية.
كما أكد ترامب للرئيس السيسى تقديره الكبير لمحبى السلام من المسلمين وإنه يتفهم إن فى كل يوم يوجد أشخاص من ذوى النوايا الحسنة يضحون بحياتهم وثرواتهم من أجل مكافحة التهديد المتنامى للإرهاب الإسلامى المتطرف.
وقال ترامب إنه فى حال فوزه بالانتخابات فى شهر نوفمبر فسوف يدعو الرئيس السيسي لزيارة رسمية للولايات المتحدة وسوف يكون له الشرف أن يزور مصر والشعب المصرى الذى يكن له ترامب الكثير من الحب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم "ترامب" ل "السيسى": نتفهم تضحيات المصريين في محاربة الإرهاب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق