اخبار مصر السيسي يطالب بغلق المواقع الإلكترونية المتطرفة والقنوات الإرهابية

النهار مصر 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تستضيف اجتماع مركز مكافحة الإرهاب لدول الساحل والصحراء، مشيرًا إلى أن مصر أكدت دوما على مواجهة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية والإيدلوجيات المتطرفة. 

وأضاف خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: «مصر بادرت في العام الماضي بمواجهة الإرهاب، وتدعو إلى استخدام كافة التدابير المعلوماتية والتكنولوجية، التي يستغلها المتطرفون لبث أفكارهم المسمومة»، متابعا: «التصدي للإرهاب لن يتم إلا بمواجهة جذوره ومعالجة أسبابه، فآفة هذا الزمان هو الإرهاب، وعلينا وقف المواقع الإلكترونية والقنوات التليفزيونية المحرضة على العنف».

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سافر إلى نيويورك في زيارة تستغرق 4 أيام يشارك خلالها في اجتماعات الدورة الـ ٧١ للجمعية العامة للأمم المتحدة، ويرأس خلالها اجتماع مجلس الأمن والسلم الأفريقى واجتماع لجنة الرؤساء الأفارقة المعنية بتغيير المناخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر السيسي يطالب بغلق المواقع الإلكترونية المتطرفة والقنوات الإرهابية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق