اخبار السعودية كرَّم منسوبي القطاعات الحكومية المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن

سودارس 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنطقة الأمير فهد بن سلطان، أن أكثر من 70% من عدد الحجاج الذين قدموا من منفذ حالة عمار تم خروجهم بعد أداء مناسك الحج، والبقية من الحجاج هم في الطريق إلى المغادرة، مشيراً إلى أن جميع الأعمال في مدينة الحجاج تسير بشكل متميز، ولم يغادر حاج أو حاجة المنفذ إلا وهم يلهجون بالدعاء والشكر لله سبحانه وتعالى أن مكَّنهم من أداء فريضة الحج، وللمملكة ملكاً وشعباً لما لقوه من خدمات ورعاية. جاء ذلك في كلمة له خلال رعايته، مساء أمس الأول، حفل تكريم منسوبي القطاعات الحكومية المدنية والعسكرية الذين شاركوا في خدمة حجاج بيت الله الحرام أثناء قدومهم ومغادرتهم مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار.
وهنأ أمير تبوك الحضور بعيد الأضحى المبارك، وبنجاح حج هذا العام الذي جاء على أعلى المستويات ومن أنجح مواسم الحج التي مرت على المملكة، وقدَّم شكره لوكيل إمارة منطقة تبوك نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة محمد الحقباني على ما قام به من عمل هو وزملاؤه على مدار الأسابيع الماضية، كما شكر العاملين من مدنيين وعسكريين في مدينة الحجاج الذين يقومون بتيسير أمور الحجاج والتسهيل عليهم سواء عند قدومهم أو مغادرتهم، متمنياً أن تكون المواسم كلها بنجاح هذا الموسم وأكثر، وأن يخطط الجميع منذ الآن إلى موسم العمرة والحج المقبل.
وأشار إلى أن من محاسن الصدف أن يكون هذا التكريم يوافق اقتراب اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وهو يوم مشهود بتاريخ البلاد وأن يفرح الجميع بهذا اليوم المبارك الذي يدعو للفخر والاعتزاز.
ونوَّه الأمير فهد بن سلطان بما تم الإعلان عنه من قبل وزارة الداخلية، من إنجاز أمني عظيم في إحباط هذه الأعمال الإجرامية من قبل رجال الأمن الأوفياء لوطنهم بمتابعة من قبل ولي العهد وزير الداخلية بعد القبض على من أغواهم الشيطان وجاءوا بهذه الأفكار الشريرة.
وأعرب عن سعادته وسروره بعودة الطلاب والطالبات إلى مقاعد الدراسة في مدارسهم وهم يتمتعون بالصحة والعافية بنسب حضور تجاوزت 98% من الطلاب، و99% من الطالبات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية كرَّم منسوبي القطاعات الحكومية المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق