اخبار السعودية يبحث عن فوزه الثالث على التوالي

سودارس 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبحث الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق عن تحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يستقبل ضيفه الباطن في تمام الساعة 8:25 من مساء اليوم الأربعاء على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين. ولم يظهر الاتفاق العائد حديثا إلى دوري الأضواء بالشكل المطلوب في بداية مشواره هذا الموسم، إذ سقط على أرضه وبين جماهيره أمام الأهلي4/1 في الجولة الأولى، لكنه لم يحتاج إلى كثير من الوقت لتعديل الأوضاع، حيث حقق الأهم في الجولة الثانية بفوزه ثمين على النصر بهدف نظيف، قبل أن يخطف فوزه الثاني على التوالي، وكان على حساب الهلال خارج قواعده بعد أن حول تأخره إلى انتصار بهدفين مقابل هدف.
ويسعى الاتفاق الذي انتزع المركز الثاني برصيد 6 نقاط إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وتجاوز عقبة الباطن، خصوصا أنه يخوض لقاء اليوم متسلحا بعاملي الأرض والجمهور.
ويعول الجهاز الفني لفريق الاتفاق بقيادة المدرب التونسي جميل قاسم على مجموعة كوكبة متميزة من اللاعبين وفي مقدمتهم حارس المرمى أحمد الكسار، وثنائي خط الدفاع الكاميروني أمينو بوبا والبوركيني كوفي وعلي الزقعان والمهاجم هزاع الهزاع الذي نجحت الإدارة في تمديد عقده حتى 2021.
في المقابل، يحتل الباطن الصاعد حديثا المركز السابع برصيد أربع نقاط جمعها من فوزه على الشباب 0/1 وتعادله مع الخليج 2/2، وخسارته من الهلال 2/0، ومن المتوقع أن يرمي بكل ثقله في المباراة طمعا في النقاط الثلاث التي ستقوده إلى وصافة الترتيب مؤقتاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية يبحث عن فوزه الثالث على التوالي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق