اخبار السعودية بعد تغريدته المثيرة للجدل.. لجنة الانضباط توقف بخاري وتغرمه

سودارس 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الوطني لكرة القدم، إيقاف عضو الاتحاد الدكتور عبداللطيف إبراهيم بخاري عامًا، مع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، بعد الشكوى التي تقدم بها نادي الهلال ضده، على خلفية التغريدة المسيئة التي غردها عبر حسابه بتويتر. وكان البخاري شكك -في تغريدة عبر حسابه بتويتر- في نزاهة اتحاد كرة القدم السعودي، حيث قال: "الهلال يمتعني جدًّا لعبه وجدير بالبطولة، ولكني أشمّ هناك عملًا خفيًّا وترتيبات دنيئة مبكرة، لتمكينه ببطولة الدوري دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع".
يذكر أن مجلس إدارة نادي الهلال، أصدر بيانًا رسميًّا على الموقع الرسمي للفريق، أكّد فيه أن الإدارة القانونية بالنادي بدأت اتخاذ الإجراءات الرسمية تجاه الإساءات والاتهامات التي أطلقها عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي؛ للرفع بها إلى كل الجهات المعنية.
كما نشر اتحاد الكرة الوطني، اعتذارًا رسميًّا عن تصريحات عضو مجلس إدارتها الدكتور عبداللطيف بخاري جاء فيه: "يأسف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على ما كتبه عضو مجلس الإدارة، والذي تضمن اتهامات لا تستند إلى أدلة وبراهين."

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية بعد تغريدته المثيرة للجدل.. لجنة الانضباط توقف بخاري وتغرمه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق