اخر الاخبار اليوم خبير بالعلاقات الدولية: لقاء «السيسي» مع «هيلاري كلينتون» مكسباً كبيراً

جورنال مصر 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: قال الدكتور عبد المنعم سعيد، خبير العلاقات الدولية، إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، هو بمثابة نقل رسالة للعالم عن مصر، خاصة في ظل محاولة البناء الداخلي الذي تعمل عليه القيادة السياسية، وتجاوز فترة الثورات.

وأضاف «سعيد»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، والمذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، اليوم الثلاثاء، أن مصر حققت مكسبا كبيرا من خلال لقاء «السيسي» مع كل من هيلاري كلينتون، مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية، ومنافسها عن الحزب الديمقراطي، دونالد ترامب.

وأشار خبير العلاقات الدولية، إلى أن البيان الذي أصدرته حملة «ترامب» عقب لقائه بـ«السيسي» هو بمثابة وعد بأن تكون الولايات المتحدة الأمريكية صديقة لمصر حال فوزه بانتخابات الرئاسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم خبير بالعلاقات الدولية: لقاء «السيسي» مع «هيلاري كلينتون» مكسباً كبيراً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق