اخر الاخبار اليوم راشد يلتقي سكرتير الدولة الفرنسي للتجارة الخارجية والسياحة ويعقد عدداً من اللقاءات المهنية والإعلامية

جورنال مصر 0 تعليق 99 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر:  استقبل وزير السياحة يحي راشد، سكرتير الدولة الفرنسي المكلف بحقيبة التجارة الخارجية والسياحة، ماثياس فيلك، في الجناح المصري بالمعرض السياحي "توب ريزا"، على هامش افتتاح فعاليات المعرض المنعقد فى باريس - خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجاري - وبحث الطرفان سُبل تعزيز حركة السياحة الوافدة إلى مصر.


وأكد راشد، أهمية السياحة الفرنسية بالنسبة لمصر خاصة أنها تدعم ملف السياحة الثقافية، مشددا على أهمية توحيد الجهود نحو استعادة حركة السياحة الوافدة، ولافتا إلى عمق الروابط المصرية الفرنسية على مر التاريخ.


وكشف فيلك، عن زيارته المرتقبة إلى مصر خلال الشهر الجاري، داعيا الفرنسيين لزيارة هذا البلد السياحي.


عقد وزير السياحة عددا من اللقاءات المهنية تضمنت لقاءه نائب رئيس نقابة وكلاء السياحة، ريتشارد سوبايل، وسكرتير عام نقابي منظمي البرامج والرحلات «STEO» جوردان باكمان، بالإضافة إلى عدة اجتماعات أخرى مع ممثلي شركات تنظيم البرامج السياحية وشركات السياحة الفرنسية.


وأستعرض راشد، الموقف الحالي للسياحة المصرية وأهميتها للاقتصاد المصري - خلال لقائه بعدد من ممثلي الصحف الفرنسية - داعيا الفرنسيين والسائحين من مختلف الجنسيات لزيارة مصر، ومؤكدا أهمية تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، وضرورة العمل على إيضاح مجريات الأمور وفقاً للواقع دون إفراط أو تضخيم. 


وحرص وزير السياحة خلال لقاءاته تبادل الرؤى حول سبل استعادة حركة السياحة الوافدة والعمل على عودة مصر لمكانها الطبيعي على خريطة السياحة الدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم راشد يلتقي سكرتير الدولة الفرنسي للتجارة الخارجية والسياحة ويعقد عدداً من اللقاءات المهنية والإعلامية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق