اخبار السعودية انتهاء التقديم على جائزة بيت الشعر للكتاب ب «فنون الدمام»

سودارس 0 تعليق 163 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المشرف على بيت الشعر في جمعية الثقافة والفنون في الدمام الشاعر زكي الصدير عن إقفال باب التقديم على جائزة بيت الشعر للكتاب الأول، مشيرا إلى أن جميع المخطوطات المرسلة إلى بريد بيت الشعر الإلكتروني قد حولت للجنة التحكيم، المكونة من الناقدين عبدالله السفر ومحمد الحرز، والتي ستعلن قريبا عن نتائجها، عبر موقع الجمعية، وعبر الصحف المحلية والعربية، حيث سيتم طباعة ثلاث مخطوطات شعرية سيوقعها شعراؤها في المهرجان في دورته الثانية والذي سيحمل اسم الشاعرة فوزية أبو خالد، وسينطلق في 22 ديسمبر هذا العام، ويشارك الشعراء الثلاثة الفائزون في أمسياته بجوار نخبة من الشعراء السعوديين والعرب. ولفت الصدير في حديثه إلى أن عدد المخطوطات المشاركة المقبولة بلغ ثلاث عشرة مخطوطة من شعراء وشاعرات سعوديين من مختلف مناطق المملكة.
من جهته أشار رئيس لجنة التحكيم عبدالله السفر إلى أن اللجنة قد تستثني بعض المخطوطات الشعرية التي لم يستوف أصحابها شرط العمر إذا وجدت اللجنة أنها ذات قيمة شعرية تستحق هذا الاستثناء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية انتهاء التقديم على جائزة بيت الشعر للكتاب ب «فنون الدمام» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق