اخبار السعودية أمير جازان: دور تكاملي بين مجالس المنطقة والبلدي والمحلي

سودارس 0 تعليق 57 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك من خلال
تويتر
فيسبوك
جوجل بلس
اكتب رأيك
ترأس أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمس (الثلاثاء) بمقر الإمارة، جلسة مجلس المنطقة الثانية للعام المالي الحالي في دورة انعقاده ال86، بحضور وكيل الإمارة الدكتور سعد المقرن. وهنأ الأمير محمد بن ناصر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد بعيد الأضحى ونجاح موسم الحج واليوم الوطني، مستذكرا ما قام به المؤسس من تضحيات لتوحيد هذا الوطن المعطاء، وهنأ الطلبة والطالبات بمناسبة العودة إلى مقاعد الدراسة، وحث المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور والمسؤولين على قطاع التعليم ببذل الجهد لتحقيق أفضل النتائج، مرحبا بالأعضاء الجدد ممثلي الوزارات، ومشيدا بالدور الذي بذله من انتهت فترة عملهم بالمجلس، مؤكدا على أهمية الدور التكاملي بين مجلس المنطقة والمجلسين البلدي والمحلي.
وأشاد الأمير محمد بن ناصر بجهود أبنائه رجال القوات المسلحة وكافة القوات العسكرية الذين يضحون بأرواحهم في سبيل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره.
من جانبه، أوضح أمين عام مجلس المنطقة أحمد زعلة أن الأمير محمد بن ناصر ناقش مع أعضاء المجلس العديد من المواضيع ومحاضر اللجان المنبثقة عن المجلس، واستعرض الآليات والترتيبات لتنفيذ برنامج التحول الوطني، ومناقشة تلك المبادرات، مثل تطوير جزر فرسان والتي تقدمت بها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ودرس المجلس تقرير جامعة جازان عن المقبولين في الجامعة للعام الجامعي الحالي، وناقش نسبة إنجازات المشاريع، مثل التعليم الجامعي والعام والفني والطرق والكهرباء والزراعة والمياه، إضافة إلى جملة من المواضيع المتعلقة بحاجات المنطقة والمحافظات.
من جانب آخر، التقى الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان، أمس (الثلاثاء)، رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ علي بن شيبان العامري وعددا من القضاة والمشايخ بالمنطقة، الذين أشادوا بنجاح حج هذا العام بمتابعة وتوجيهات القيادة الرشيدة وفق الخطط والآليات المنفذة، وأكد الأمير محمد بن ناصر حرص القيادة على تقديم أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية أمير جازان: دور تكاملي بين مجالس المنطقة والبلدي والمحلي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق