اخبار فلسطين اليوم الكشف عن كاميرا واقع افتراضي بدقة 4كي الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 126 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث الكشف عن كاميرا واقع افتراضي بدقة 4كي واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

كشفت شركة كوداك عن كاميرا للتصوير الخارجي تدعم التصوير بالدقة الفائقة (4 كي) وبزاوية 360 درجة لاستخدام الفيديو مع نظارات الواقع الافتراضي.

وتحمل الكاميرا الجديدة اسم "4 كي.في.آر360" وهي تأتي بمستشعر بدقة عشرين ميغابكسلا مع عدستي كاميرا في الأمام والخلف، بما يتيح التقاط مشاهد فيديو للواقع الافتراضي بزاوية 360 درجة كاملة.

كما تتمتع بقدرات اتصال لاسلكي عديدة، فهي تدعم تقنية "واي-فاي" والاتصال قريب المدى (أن.أف.سي) من أجل ربطها بالهاتف الذكي، وتقنية بلوتوث من أجل خيار إضافة جهاز تحكم عن بعد (ريموت كنترول).

ويمكن للكاميرا التسجيل حتى 128 غيغابايتا من الفيديو على ذاكرة "مايكرو أس.دي" بما يتيح تصوير فترات طويلة من فيديو الواقع الافتراضي.

ورغم أنها شركة عريقة بمجال التصوير فإن كوداك ستواجه منافسة شديدة بهذه الكاميرا، الأولى من قِبل كاميرا "غير 360" لشركة سامسونغ الرائدة بمجال الهواتف الذكية، والثانية من قِبل كاميرا "كي ميشين 360" لشركة نيكون الرائدة بمجال التصوير الرقمي.

وستطرح كوداك كاميرتها الجديدة في وقت ما مطلع العام المقبل، لكنها لم تكشف حتى الآن عن سعرها الذي يتوقع أن يكون بين سعر كاميرا نيكون البالغ خمسمئة دولار وكاميرا سامسونغ (350 دولارا).

يُذكر أن كاميرا "غير 360" تأتي بعدستي عين السمكة بمستشعر بدقة 15 ميغابكسلا، وتستطيع كل كاميرا التصوير بزاوية 195 درجة، وبإمكان الكاميرتين تسجيل فيديو فائق الوضوح بمعدل ثلاثين إطارا في الثانية.

أما كاميرا "كي ميشين 360" فتأتي بإمكانية التصوير بدقة 4 كي بعدسات ذات مستشعر بدقة عشرين ميغابكسلا ومثبت صور رقمي، مع دعم اتصالات "واي-فاي" و"أن.أف.سي" اللاسلكية، وتصميم مقاوم للماء، وبطارية قابلة للتبديل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الكشف عن كاميرا واقع افتراضي بدقة 4كي الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق