اخبار السعودية 25 ألف حافلة ومركبة جديدة تنضم لأسطول النقل المدرسي

سودارس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عززت وزارة التعليم أسطول النقل التعليمي لهذا العام ب 25 ألف حافلة ومركبة تخدم عددا من الطلبة المشمولين بخدمة النقل التعليمي المجاني والبالغ عددهم 1.227.524 طالبا وطالبة، ومن المتوقع أن يقطع أسطول النقل التعليمي 12.870.000 رحلة خلال هذا العام. وتضم شركة تطوير النقل التعليمي أكثر من 230 موظفًا ميدانيًا من شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي من مشرفين ومراقبين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها مزودين بكافة التجهيزات الفنية والتقنية؛ للتأكد من جودة الخدمة المقدمة للطلاب والطالبات.
وقد أطلقت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي هاتف الاتصال المجاني 8001231000 عند وجود أي ملاحظة أو استفسار أو اقتراح على خدمة النقل التعليمي المقدمة لطلاب وطالبات التعليم الحكومي العام.
وتنتشر القوى العاملة في شركة النقل التعليمي بجميع مناطق المملكة ومحافظاتها بما في ذلك القرى والهجر حيث بلغ عددهم أكثر من 28.000 من السائقين والإداريين والمتخصصين والمراقبين الميدانيين الذين يديرون حافلات ومركبات أسطول النقل التعليمي بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة والقدرة على تلبية الاحتياجات والتحقق من تطبيق كافة معايير الأمن والسلامة لتقديم نقل تعليمي آمن ومريح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية 25 ألف حافلة ومركبة جديدة تنضم لأسطول النقل المدرسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق