اخبار السعودية مقتل رئيس فرع الهلال الأحمر السوري بقصف قافلة المساعدات

سودارس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قُتل عمر بركات، رئيس فرع الهلال الأحمر السوري في قرية أورم الكبرى السورية في حلب، مساء امس الأول الاثنين، حسبما أعلنت، كريستا أرمسترونغ، مسؤولة العلاقات العامة للشرق الأوسط بمؤسسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر. وحدث ذلك عندما تعرضت قافلات المساعدات والإغاثات الأممية لقصف جوي. وأضافت أرمسترونغ أن بركات قُتل عندما كانت الفرق تفرغ الحمولات من الشاحنات في مستودع الهلال الأحمر العربي السوري في قرية أورم الكبرى السورية في حلب.
ومن جانب آخر، أخبر متحدث باسم الأمم المتحدة شبكة CNN الاخبارية الأمريكية أن عمليات المساعدات والإغاثات في سوريا لا تزال متوقفة في أعقاب الهجوم المميت الذي ضرب مستودع الهلال الأحمر العربي السوري في قرية أورم الكبرى السورية في حلب.
وقال المتحدث: "في هذه اللحظة، تظل عمليات المساعدات متوقفة حتى نُعيد تقييم ومراجعة الوضع على الأرض.
ونشر "الدفاع المدني السوري"، مقطع فيديو للمشاهد أعقاب الهجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتهم الرئيس السوري، بشار الأسد بمسؤولية الهجوم ولم يعلن النظام السوري مسؤوليته الضربات الجوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية مقتل رئيس فرع الهلال الأحمر السوري بقصف قافلة المساعدات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق