فلسطين اليوم - ستة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

فلسطين اليوم 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت إذاعة الأسرى، أن ستة أسرى من الضفة المحتلة وقطاع غزة يدخلون اليوم 21 من سبتمبر أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، وهم:

من جنين/ الأسير إياد أحمد موسى حربيات (33 عامًا) المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 14 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير عز الدين مصطفى هلال سالم (26 عامًا) المحكوم بالسجن ثمانية أعوام ومعتقل منذ عام 2011، وأمضى خمسة أعوام في سجون الاحتلال.

والأسير نهاد رشيد حسين شقيرات (42 عامًا) من مدينة الخليل المحكوم بالسجن 15 عامًا ومعتقل منذ عام 2007، وأمضى تسعة أعوام في السجون.

ومن مدينة نابلس الأسير زعل محمد طاهر عباهرة (42 عامًا) المحكوم بالسجن 14 عامًا ومعتقل منذ عام 2004، وأمضى 12 عامًا في السجون.

ومن مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة/ الأسير خالد صابر محمد أبو عمشة (53 عامًا) المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2006، وأمضى عشرة أعوام في سجون الاحتلال.

الأسير جمال عطا الله صباح أبو دوابة (28 عامًا)  المحكوم بالسجن عشرة أعوام ومعتقل منذ عام 2008، وأمضى ثمانية أعوام في السجون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - ستة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق