"اخبار منوعة" لن تصدق من هو هذا الطفل الآن وما منصه في مصر!

شاشة نيوز 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الأربعاء 21-9-2016 حيث لن تصدق من هو هذا الطفل الآن وما منصه في مصر! من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

لن يخطر على بالكم أبداً..

شاشة نيوز - وكالات - تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للطفل عبد الفتاح السيسي الرئيس السادس والحالي لجمهورية مصر العربية وهو يصافح قائد ثورة 23 يوليو الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر.

وتظهر الصورة عبد الفتاح السيسي وهو طفل  ممسكاً بالزهور بيده اليسرى مؤدياً التحية العسكرية للرئيس السابق عبد الناصر بيده اليمنى في حين أن الزعيم الراحل يمد يده إليه بالمصافحة.

وجاء عرض هذه الصورة بين القائد العام للقوات المسلحة المصرية سابقاً الذي استجاب لإرادة الشعب في 30 يونيو وبين جمال عبد الناصر بالتزامن مع ذكرى الثورة المصرية التي حررت مصر من عهد الملكية، والتي قادها الزعيم ناصر في 23 يوليو عام 1952.

وحظي الفريق "السيسي" باعجاب وتأييد عشرات الملايين من الشعب المصري منذ تمكنه من الاطاحة بحكم الاخوان المسلمين في مصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" لن تصدق من هو هذا الطفل الآن وما منصه في مصر! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق